مدونة الشفاء للرقية الشرعية لعلاج السحر - المس - العين - الحسد
سبحان الله والحمد لله والله أكبر
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( اقرؤا سورة البقرة فان أخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعها البطلة ) ...
ما يقول لرد كيد مرده الشياطين ـ ـ أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر من شر ما خلق وبرأ وذرأ ومن شر ما ينزل من السماء ومن شر ما يعرج فيها ومن شر ما ذرأ في الأرض ومن شر ما يخرج منها ومن شر فتنه الليل و النهار ومن شر كل طارق إلا طارقا يطرق بخير يا رحمن ـ ـ

السبت، 4 فبراير 2012

( && دلائل وأعراض وعلامات المس [ الصرع ] && ) !!!

( && دلائل وأعراض وعلامات المس [ الصرع ] && ) !!!


دلائل المس
دلائل المس
* تنمل مع برودة أو حرارة يعني ذلك وجود المس
* التنميل مع القراءة فقط يدل على ضعف العارض.
* التثاؤب مع القراءة قرينة رئيسية تدل على الحسد مع القرين.
* البكاء وينقسم إلى قسمين :

القسم الأول:

أـ بكاء مع القراءة من دون سبب يعني سحر
ب ـ بكاء مع حزن يدل على عشق جان
* إذا كان هناك عدم وجود ظهور علامات عشق الجان قد يكون هناك عشق للروح.

القسم الثاني:

نزول الدمع من دون بكاء أو تثاؤب أثناء القراءة مس جن.
* ألم في أسفل أو بين الأكتاف أو على الأكتاف مع الروى والأحلام .
* رؤية الحيوانات والسقوط من مكان عالي ورؤية أماكن مهجورة أو بيوت قديمة أو صحاري أو مزارع والبيت القديم الخاص بالمريض يدل على ارتباطه بالإصابة التي يعاني منها المريض.
* الصداع من غير سبب وقد يتشكل الصداع في الرأس وهذا علاجه السريع الحجامة من مرة إلى مرتين.
* آلام في الرقبة عند القراءة يدل على الحسد.
* ثقل اليد أو ألم في الأصابع أثناء القراءة مس جن.
* حكه أرنبة الأنف أو باقي الجسد له علاقة بالمس أثناء القراءة.
* الطنين أو مسمار في الأذن أثناء القراءة يدل على المس.
* احتقان البول يدل على علامات المس أثناء القراءة .

** علامات عين الإعجاب إذا ما ظهرت علامات العشق:

1.ضيقة صدر من البيت
2.ضيقة صدر من الزوجة تحديداً أو العكس
3.الشهوة تكون قليلة مع الزوجة أو العكس
4.عدم الرغبة في لمس الزوجة أو لمس الزوجة للشخص المصاب.
* تعرق الصدر والظهر أثناء القراءة دليل على حسد شديد.
* تعرق الكف أثناء القراءة مع برودة حسد مصحوب بمس.
* النبض أو الرفرفة من علامة ضعف العارض أو هروبه أثناء القراءة.
* الضربات أو الكدمات التي تأخذ علامة الزرقة أو اللون البني علامة المس.
* الخمول والكسل من غير سبب له علاقة بالمس .
ما ذكر أعلاه فإنما هو من باب كثرة التجارب والحالات هذا والله تعالى أعلم وأجل فيما ذكر.

الشيخ / أحمد بن سعود البليهد